سأكتب اليوم اول رسالة حب ..

0 3
Avatar for ahed
Written by
3 years ago



ميم ، اليوم أريد أن أعطيك بعض الأورا
لكتابة رسالة حب ربما لست شاعر
أن أكتب بلغة ذهني لا بلغة الشعراء.

سوف تقرأ كلمات القلب بعقلك وتفقد
تعمق في حبي. لم يسبق لك
لم أكتب خطابًا ، سأكتب اليوم ، أريدك حقًا
سأكتب عن حبي بطريقة تكون في عينيك
اقرأها ، وقرأتها ....
ميم
ميمي

كيف حالك بالتأكيد أنت جيد جدا وأنت سعيد في الطريق إلى سعادتك
كنت العائق الوحيد ، أما الآن فأنا لست كذلك ، فلا وجود ولا أي ذكرى هي سعادتك
سوف يهاجم في الأحلام.
و "بابو" الخاص بك
أعلم أنه ليس لدي اهتمام بمعرفة كيف أنا

في وسطك أحيانًا تتفاجأ جدًا كيف
عندما تشعر بالفراغ الشديد ، ما زلت أعرفك
ابتسم مع الجميع ، أحب الجميع من كل قلبك ، فلماذا يكون خواءك نحوي فقط؟ إنه يؤلمني كثيرًا.
ميم ، هل تعرف لماذا يتحدث الناس عن الحب لبعضهم ا

لبعض ، يقتربوا من إظهار المشاعر أو
دعه يأتي ، فليقرأ لرجل الحب المحتاج إلى سعادته ،
لا أعلم إن كنت أحبك أم لا!
أو دعني أكون وحدي!
ولكن بمجرد أن تفكر ، الرجل الذي أحبه
سواء كان يريد أن يكون بمفرده أم لا.
ميم
مثلما فعلت بي

فكر بشكل أبسط ، مع استكمال الصفات الإنسانية
فكر ، ولكن لأنه يحب ، يرمي الناس الذين يحبهم في سلة المهملات مثل التراب
من المؤكد أنه لا يشرح أبدًا مستوى الإنسانية الذي يقع فيه
داوني.

ميم ، أتعلم ماذا؟
لتكوني المفضلة لديك قليلا قليلا من حبك
لقد حاولت جاهدًا الحصول عليها ، وهم لك
لطالما كانت بلا قيمة
ميم ، ذات ليلة في الساعة 12 ظهراً لم أستطع النوم ، أردت

رؤيتك مراراً وتكراراً ، لذلك غادرت إلى منزلك ، وفجأة بدأ المطر.
ظننت أنك قد تأتي إلى الشرفة لترى المطر ، لكنك لم تأت لاحقًا
لم أخبرك ربما ستكون غاضبًا إذا سمعت أنني غارقة في المطر ، أنت تعلم أنني كنت أشعر بالبرد لمدة سبعة أيام في ذلك اليوم.

سقط من سرير الغرفة.
ميم ، لم أكن شاعرة ، لكني سأستمع إليك
كنت أقول إنه حتى لو كنت لا تحب السماع ، فمن الأفضل أن تقول
مثل ، علمت أنه ليس جيدًا ، لكن في وجهك
اعتدت أن أعتبر نفسي شاعرة بعد سماع كلمات طيبة

هل تعلم أنك تكذب علي بشأن كل شيء ،
لكن الاتهامات الباطلة تؤذي الناس كثيراً ، فسأعاني
لكنني قبلتهم ، معتقدًا أنه إذا أسأت فهمك ، فقد تجد مكانًا في قلبك.
أتذكر ميم ،
ذات يوم قلت أنك تحبني كثيرًا ،
هذا هو خطأك الكبير. لم أواجه الكثير من المتاعب
لقد فوجئت جدًا بسماع الكلمة في فمك ، كنت فخورًا جدًا ب

ك.
لكنني لا أستطيع أن أغضب ، ما زلت لا أستطيع. ما زلت أعتقد ذلك
أنا لا أستحق حبك ، لماذا تحب شخص أخرق مثلي أم أنك طائر حر؟

ميم من بين كل شكواك كنت حالما نعم كنت حالما عندما كنت في البداية أو
بدأت هذه العادة في الصف الثاني.
مع تقدمه في السن ، بدأ حب الدراما السينمائية يؤثر على هذه التخيلات.
في معظم الأوقات كنت أصنع أفلامًا خيالية بشخصيات من نوع Devdas.
ميم ، اليوم الذي أتيت فيه إلى عالم أحلامي ، أنت ملك لي بكل شيء
فعلت ، لكنك استخدمت بساطتي
أيها المساكين ، إذا حملت السكين على رقبتي وأخبرتني أن

الأشخاص الحالمين هم شركاء في الأحلام وليس في الواقع. بمرور الوقت ، لم يعد لدي أحلام ، لكني
ليس صحيحا ..
ممم ،
لقد دمرتني بقدر ما كنت تعتقد أنني كنت سيئة
ربما لم أضيع. أنت مجرد حججك
لم يشعر بالحاجة إلى تقديم حججه إلي.
ممم ..
هل أنت غاضب أم مستاء؟
أم

سترفع عينيك عن كتاباتي؟
كتب ميم الرسالة فقط من أجلك ، وربما لن يحدث ذلك مرة أخرى
لا أستطيع الكتابة. ميم ، هل تعرف لماذا أنا معك
مطلوب في حياتي ، فكر لي فقط
ل

ا ، ميم ، ليس من أجلي ، بل من أجلك
أردت المشاركة وما زلت أتحدث عن سعادتك
اعتقدت ، ما زلت أفكر في سعادتك
بدون الوقوف في الطريق ، أكتب إليكم ، لن يعرف أحد ، فقط ميم وبابو سيعرفون.
ميم
ع

ندما ينام الجميع في الليل ، فأنا بعيد جدًا
أتذكر أنني أنظر إلى السماء وأفكر فيك
أيام بداية علاقتنا يوم العيد
رأيتك أولاً ورأيتك
شعرت أحيانًا أن الحياة كلها بين يديك

يمكنني أن أحافظ على يدي وأمشي معك ، أنت مانع
لقد أخبرتك أنك قبلت أيضًا بابتسامة ، وبعد ذلك
كانت الأيام مثل أحلامنا ، لكنك بعد بضعة أيام
إذا أخبرتني أنك لا تحبني ، فهذا كل ما لدي في تلك الأيام
أ

عطيته لك ، ثاك وهو يريد التحدث
لا ، لقد كنت أبكي منذ ثماني سنوات والدموع في عيني
الآن كل ما تبقى هو النزيف ، أتمنى أن تكون فيه أيضًا
ستبقى مملة كما كان من قبل.
ح

بي المفضل
ممم ،
عندما أقبل ما تقوله ، لا تجبر أبدًا
ألم أقدم طلبًا اليوم؟

فكر قبل أن تحب شخص ما أو قبل أن تحب شخص ما؟
ترك شخص آخر مثلي يتسخ
لا تفكروا في ذلك في المجاري وإذا كان الحب حقيقة
مجرد التفكير في اللعبة ولكن تذكر أنه في اللعبة طوال الوقت
لا يمكنك الفوز لأن الجميع لن يكونوا مثل والدك ميم.

لا يعرف الناس من يحبون ، لكن الناس يحترمون المال
تعلم أن تفعل.
ميم لا تعرف لماذا نسيت ابقائي بعيدًا ،
ومع ذلك ، تغفر جميع الأخطاء
أنا آسف ، لكني سأقول إن رسالتي هذه لك فقط ،
إذا استطعت ، انس كل شيء وكن سعيدًا

بالطريقة التي أردت أن تكون سعيدًا بها أو تعود ، كنت أحبك ، ما زلت أحبك اليوم ، لذلك سأبقيك في قلبي ، لأن ميم ، بابو سيبقى طالما أن هناك نفسًا ، لأن ميم هو فقط بابو ....

Sponsors of ahed
empty
empty
empty

1
$ 0.10
$ 0.10 from @TheRandomRewarder
Sponsors of ahed
empty
empty
empty
Avatar for ahed
Written by
3 years ago

Comments