حياة راتشنا بانيرجي

0 35
Avatar for ahed
Written by
3 years ago

قصص ومجهول مختلف

راتشنا بانيرجي هي ممثلة مشهورة في أفلام البنغالية وأوريسا. بالإضافة إلى هاتين اللغتين ، فقد عمل في بعض الأفلام في جنوب الهند وسوريافانشام في أفلام بوليوود الهندية مع أميتاب باتشان.

مرحلة الطفولة

ولدت راتشنا بانيرجي في 2 أكتوبر 1984. فازت راتشنا بانيرجي بجائزة ملكة جمال كلكتا في عام 1994. فازت بالعديد من مسابقات ملكات الجمال قبل أن تبدأ التمثيل. هو الابن الوحيد للوالدين. اسمه الحقيقي Jhumjhum Banerjee.

يتصرف الحياة

عين المخرج سوخين داس فيلمه الأول دان براتيدان (1994) راشنا. قامت Rachna Banerjee بالعديد من أوجه التشابه مع أفضل أبطال البنغال. لقد مثل في ما مجموعه 35 فيلمًا مع النجم البنغالي Prosenjit

Chatterjee. كما عمل في العديد من الأفلام مع Tapas Pal و Chiranjit Chakraborty. لقد عمل في الغالب في الأفلام التجارية. مثل في عدة أفلام أوريسا مع سيدهارثا موهاباترا. كما عمل في فيلم هندي مع أميتاب باتشان. إلى جانب ذلك ، عمل في أفلام جنوب الهند مع Upendra و Chiranjeev.

الحياة الشخصية

في وقت مبكر من عالم السينما ، تزوجت راتشنا كوتاك من سيدهارتا موهاباترا. على الرغم من إطلاق سراحهم في غضون عام. بعد ذلك بوقت قصير ، تزوجت من برابال باسو. ابن راتشنا وبرابال باسو هو برانيل باسو. كانت هناك شائعات قبل أيام قليلة بأن راتشنا وبرابال باسو كانا على وشك الطلاق ، لكن هناك شكوك حول مدى صحة هذه الأخبار. لم يتم رؤية التكوين على الشاشة الكبيرة مثل هذا الآن بعد فترة طويلة ، عاد إلى فيلم Rainbow وبعد أيام قليلة ، تعاون مع Shaswatar ومثل في فيلم Boudi.com. لكن الفيلمين لم يتجمدا بهذه الطريقة.

عالم التلفاز

بالإضافة إلى التمثيل في الأفلام ، كانت تقدم عرضًا واقعيًا يسمى Didi No. 1 على قناة Zee Bangla خلال السنوات القليلة الماضية. يحظى برنامج الواقع التلفزيوني هذا بشعبية كبيرة بين النساء البنغاليات. كما تعاون مع

Prosenjit للمشاركة في عرض واقعي آخر ، لكن هذا العرض لم يكتسب شعبية كبيرة.التركيب: لا أنا سعيد جدا. إنه خياري أن أكون ديدي رقم واحد.

لم تستكشف راتشنا بانديوبادياي الأفلام البنغالية بهذه الطريقة - هل توافق على هذا؟

راتشنا: لا ، عندما جئت إلى الصناعة البنغالية ، كنت قد أسست بالفعل باسم Rachna Bandyopadhyay

لأنني كنت أعمل في الجنوب معظم الوقت. لقد عملت في عدد قليل جدًا من الأفلام في البنغال. وعندما جئت إلى العمل ، في غضون أيام قليلة ، تزوجت ورزقت بأطفال. لذلك أنا لا ألوم الصناعة البنغالية كثيرًا لأنني لم أعطي الوقت لهذه الصناعة.

راشانا بانيرجي مع عرفان خان في ديدي رقم 1

مع عرفان خان في الحلقة الخاصة من "ديدي رقم واحد". الصورة: من صفحة الفيسبوك الخاصة براتشنا بانيرجي

إذا كانت الصناعة البنغالية تريد منك الوقت الآن؟

مقال: بصراحة ، حان الوقت الآن لقول "ديدي رقم واحد" وبقية الوقت هو ابني. باستثناء هذين ، إذا اضطررت إلى التقاط صورة الآن ، فيجب أن تكون صورة جيدة بحيث تخرجني من هناك ، وإلا فأنا غير مهتم.

إذا كان هناك جيل جديد من صانعي الأفلام المستقلين.

التكوين: إذا كانت صورة جيدة ، إذا كنت أعتقد ذلك - فسأفعل ذلك بالتأكيد.

ماذا لو كان هذا المخرج سيئ السمعة تمامًا؟

راتشنا: بالطبع ، لدى الكثير الآن تلك الموهبة. خاصة من خرجوا من المعهد. لا يوجد أي قول بأن المخرجين

المختومين سيصنعون دائمًا صورًا جيدة. جيل الشباب موهوب جدا. إذا توصلوا إلى شيء خارج عن المألوف ، فعليهم إعادة التفكير في موقفهم. لكن بالنسبة لي سيكون ا

لوضع أزمة لأنني لا ألتقط الصور باختياري. أقول إنني لن ألتقط الصور. يجب أن تكون صورة يمكن أن تخرجني منها.

راشنا بانيرجي مع ابنها. الصورة: من صفحة الفنانة على الفيسبوك

ما هي خطط للصبي بمناسبة عيد الأم؟

التكوين: عيد الأم يحدث كل يوم مع ابني. كل يوم هو عيد الأم بالنسبة لي. لنأكل البيتزا كلما سنحت لنا الفرصة ، نصنع المعكرونة كلما سنحت لنا الفرصة ، سأذهب إلى المركز التجاري عندما تسنح لي الفرصة নেই لا يوجد شيء مختلف بالنسبة لي عن عيد الأم عيد أمي مستمر كل يوم!

ذاهب إلى مكان ما في إجازة؟

التكوين: أذهب في نزهة على الأقدام. ستكون هذه هوايتي وترفيهي. أسافر خمس أو ست مرات في السنة.

ما هي الرحلة التي لا تنسى؟

التركيب: كل شئ. خاصة الرحلات التي أقوم بها مع أصدقائي ... الأزرق ، التصاريح সব كلها مفضلة لدي. لأنني أحب السفر مع الأصدقاء. هذا هو معزز طاقتي. وأنا أذهب في إجازة مع ابني.

مظهرك لم يتغير كثيرا في عشر سنوات. أي نصائح للفتيات في الأربعينيات من العمر؟

التكوين: لا شيء يذهب ، أحب أن أكون سعيدًا جدًا. لم أترك حزني أبدًا ، توتري يدخل حياتي. أعتقد دائمًا بإيجابية ، أ

عيش دائمًا حياة إيجابية.ولدت راتشنا في 2 أكتوبر 1964 في كلكتا ، غرب البنغال ، الهند. مثل Rachna و Prosenji

t في 35 فيلمًا مع Chatterjee. مثل في عدة أفلام أوريسا مع سيدهارثا موهاباترا. كما عمل في فيلم هندي مع

أميتاب باتشان. إلى جانب ذلك ، عمل في أفلام جنوب الهند مع Upendra و Chiranjeev. أصبحت واحدة من الممثلات الرائدات في الأفلام الهندية البنغالية في التسعينيات.

الحياة الشخصية

فازت راتشنا بانيرجي بجائزة ملكة جمال كلكتا عام 1990. فازت بالعديد من مسابقات ملكات الجمال قبل أن تبدأ التمثيل. هو الابن الوحيد للوالدين. اسمه الحقيقي

Jhumjhum Banerjee. عين المخرج Sukhen Das فيلمه الأول Dan Pratidane (1993)

Rachna. تزوجت راتشنا كوتاك من سيدهارتا موهاباترا. تم الطلاق فيما بعد وتركوا أفلام أوريسا. [1] تزوجت لاحقًا من برابال باسو وأنجبا ابنًا اسمه برانيل باسو.

إلى جانب التمثيل ، تقدم عرضًا واقعيًا على التلفزيون يسمى Didi No. 1 على قناة Zee Bangla.مقال: بصراحة ، حان الوقت الآن لقول "ديدي رقم واحد" وبقية الوقت هو ابني. باستثناء هذين ، إذا اضطررت إلى التقاط صورة الآن ، فيجب أن تكون صورة جيدة بحيث تخرجني من هناك ، وإلا فأنا غير مهتم.

إذا كان هناك جيل جديد من صانعي الأفلام المستقلين.

التكوين: إذا كانت صورة جيدة ، إذا كنت أعتقد ذلك - فسأفعل ذلك بالتأكيد.

ماذا لو كان هذا المخرج سيئ السمعة تمامًا؟

راتشنا: بالطبع ، لدى الكثير الآن تلك الموهبة. خاصة من خرجوا من المعهد. لا يوجد أي قول بأن المخرجين المختومين سيصنعون دائمًا صورًا جيدة. جيل الشباب موهوب جدا. إذا توصلوا إلى شيء خارج عن المألوف ، فعليهم إعادة التفكير في موقفهم. لكن بالنسبة لي سيكون الوضع أزمة لأنني لا ألتقط الصور باختياري. أقول إنني لن ألتقط الصور. يجب أن تكون صورة يمكن أن تخرجني منها.

راشانا بانيرجي مع ابنها

راشنا بانيرجي مع ابنها. الصورة: من صفحة الفنانة على الفيسبوك

ما هي خطط للصبي بمناسبة عيد الأم؟

التكوين: عيد الأم يحدث كل يوم مع ابني. كل يوم هو عيد الأم بالنسبة لي. لنأكل البيتزا كلما سنحت لنا الفرصة ، نصنع

المعكرونة كلما سنحت لنا الفرصة ، سأذهب إلى المركز التجاري عندما تسنح لي الفرصة নেই لا يوجد شيء مختلف بالنسبة لي عن عيد الأم عيد أمي مستمر كل يوم!

ذاهب إلى مكان ما في إجازة؟

التكوين: أذهب في نزهة على الأقدام. ستكون هذه هوايتي وترفيهي. أسافر خمس أو ست مرات في السنة.

ما هي الرحلة التي لا تنسى؟

التركيب: كل شئ. خاصة الرحلات التي أقوم بها مع أصدقائي ... الأزرق ، التصاريح সব كلها مفضلة لدي. لأنني أحب السفر مع الأصدقاء. هذا هو معزز طاقتي. وأنا أذهب في إجازة مع ابني.

مظهرك لم يتغير كثيرا في عشر سنوات. أي نصائح للفتيات في الأربعينيات من العمر؟

التكوين: لا شيء يذهب ، أحب أن أكون سعيدًا جدًا. لم أترك حزني أبدًا ، توتري يدخل حياتي. أعتقد دائمًا بإيجابية ، أعيش دائمًا حياة إيجابية.

Sponsors of ahed
empty
empty
empty

1
$ 0.02
$ 0.02 from @TheRandomRewarder
Sponsors of ahed
empty
empty
empty
Avatar for ahed
Written by
3 years ago

Comments