أنا وصفة الأب

0 6
Avatar for ahed
Written by
3 years ago

وأخذت ورقة دواء الرانيتيدين في يدي وذهبت إلى غرفة أخي. دخلت الغرفة ورأيت أخي مستلقيًا على السرير يضغط على الهاتف وبابهي واقفة أمام المرآة وهي تصلح شعرها. قال لي الأخ ،

- كيري ، هل يمكنك إخباري بشيء؟

ثم قلت ،

- أخي ، ربما تكون قد ارتكبت خطأ. في الوصفة ، كتب الدكتور سارجيل عن القرص ، وقد أحضرت عن طريق الخطأ دواء رانيتيدين.

سمعني أخي وقال

- أنا لست مخطئا ، لقد أحضرت ذلك عن علم. كلاهما عبارة عن أقراص غاز. نظرًا لأن الاثنين يعملان بالطريقة نفسها ، فلا فائدة من إضاعة المال فقط في شراء الأدوية باهظة الثمن

نظر بهابهي في المرآة وقال ،

~ الأدوية باهظة الثمن فقط ستكون جيدة ولكن ليس كذلك. أحيانًا يكون الدواء الرخيص مفيدًا أيضًا

خرجت من غرفة أخي دون أن أنبس ببنت شفة. لم يكن الأخ من قبل هكذا ولكن الأخ صار هكذا منذ أن تزوج

جئت إلى غرفة والدي ورأيته يقرأ صحيفة. نظرت إلى الجريدة وفوجئت قليلاً وقلت لوالدي ،

- هل تستمتع بقراءة المجلة منذ يومين؟ اقرأ بالأحرى اليوم

أزال أبي وجهه من الصحيفة ونظر إلي وابتسم قليلاً. شعرت بضيق في التنفس من الجلوس في المنزل لذلك اعتقدت أنني سأمشي قليلاً في الخارج. بمجرد أن ذهبت إلى مقدمة المنزل ، بدأت اللعب. اتصلت بالصبي وقلت

- كيري ، هل تغادر منزلنا بدون مجلة؟

قال الفتى الباعة ،

- قال خالوجانتو لإعطاء الصحف فقط كل يوم جمعة

تفاجأت وقلت

- متى أخبرك أبي بذلك؟

قال الصبي ،

- قال قبل ثلاثة أيام

دون أن أنبس ببنت شفة ، ذهبت بهدوء إلى غرفة والدي وسألته ،

- أم أنك طلبت من فتى الصحيفة إعطاء الصحيفة أيام الجمعة فقط؟

ابتسم أبي وقال ،

ولا تقل أن الخبر الذي ينشر يوم الجمعة لا يتم عكسه إلا على مدار الأسبوع ، لذلك طلبت منكم إعطاء صحيفة الجمعة فقط. لا يوجد ربح من مجرد إضاعة المال

لقد فهمت ذلك. يجب أن يكون الأخ قد قال شيئًا للأب حتى يقوم الأب بتوفير التكلفة. لم يكن علي أن أفعل أي شيء بعد ذلك لأن الصبي الذي يدرس الإنتر يمكنه أن يفعل كيبا حينها

بينما كان الجميع يأكلون على مائدة العشاء في الليل ، أشار إلى شقيقه المستقبلي ليقول شيئًا لوالده. ثم قال الأخ للأب:

- أبي ، سأقول شيئًا إذا كنت لا تمانع. في الواقع ، أصبحت غرفتنا صغيرة جدًا. أنت تعيش بمفردك ، لذا سيكون من الرائع أن تأتي إلى غرفتنا وتعطينا غرفتك

نظر أبي إلى أخيه بلا حول ولا قوة وقال ،

~ أمضيت أنا وأمك 28 عامًا في هذه الغرفة. الآن والدتك ليست على قيد الحياة ولكنها تنام في هذه الغرفة ، يبدو أن والدتك معي

بدأت أخت زوجها بالبكاء عندما سمعت كلام والدها.

- حسنًا أبي ، ستبقى في غرفتك لكن أعطني مكيف الهواء في غرفتك لأن ترينا (المستقبل) لديها مشكلة صغيرة مع ارتفاع ضغط الدم ولم تعد بحاجة إلى مكيف الهواء بعد الآن.

ثم نظر أبي إلى الأسفل وقال ،

ج: حسنًا ، هذا جيد

نظرت إلى الجانبين ورأيت ابتسامة النصر على وجهي الأخ وزوجة أخيه. يبدو أنهم انتصروا في الحرب. كنت أرغب في البصق في وجه أخي ، لكن هذا يسمى الأخ الأكبر. لذلك تركت بصقي في فمي وقمت بهدوء من على الطاولة وغادرت ...

بعد أيام قليلة ، كنت أنا وأبي جالسين في الغرفة نتحدث ، وفجأة جاء الأخ إلى الغرفة وسلم حقيبة التسوق لأبي وقال:

-أبي ، اشتريت لك ولبيوس بنجابيتين. انظر إذا كنت بخير لاحقًا

بعد قول هذا ، ذهب الأخ إلى غرفة أخرى. أخرج أبي البنجاب ونظر إليهم بطريقة جيدة وقال لي ،

~ لقد رأيت كيف اشتراها أخوك البنجابية لك ولي. لدي الكثير من الأفكار الجيدة حول البنجابية. سيكون سعر البنجابين على الأقل من 8 إلى 9 آلاف روبية. أنت فقط تسيء فهم أخيك. تحدث عن دمك

بقوله هذا ، لبس الأب البنجابية. في تلك اللحظة ، دخلت أخت الزوج وشقيقه الغرفة على عجل. قال الأخ للأب:

- آسف يا أبي ، لقد تركتك عن طريق الخطأ مع بيوس مع البنجابيين الذين اشتريتهم من أجل والد زوجتي وصهرها. البنجاب الخاص بك هنا

ابتسم أبي وقال ،

ليس هناك أى مشكلة. لقد ارتكبت المزيد من الأخطاء لاحقًا

عندما خلع الأب البنجابية من جسده ، أخذ الأخ وأخت زوجته البنجابية وذهبا إلى غرفة أخرى. أخرجت البنجاب من حقيبة التسوق التي تركتها وأريتها لأبي وقلت ،

- ليس لدي الكثير من الأفكار عن البنجابية مثلك ، لكن لدي فكرة. إذا كان الحد الأقصى اثنين من البنجابيين ، فسيكون من 1000 إلى 1200 روبية. في نهاية اليوم ، يُرى أن الأب غير أمين بدمه

لم يقل أبي شيئًا ، فقط أمسك بشواية النافذة وحدق في السماء بالخارج ...

-

-----

ذهب الأخ إلى شيتاغونغ لعمل مكتب. فجأة ، أصبح جسد بهابهي سيئًا. اتصلت بأخي وقلت

- يشعر جسد بهابهي بالسوء ، فهي تعاني من آلام المخاض. أنا ذاهب إلى المستشفى مع Bhabhi

ثم قال الأخ ،

- اصطحابه إلى مستشفى خاص بدلاً من مستشفى حكومي. لا يوجد علاج جيد في المستشفيات الحكومية

تمتمت وقلت ،

- يكلف الكثير في مستشفى خاص

ثم قال الأخ ،

- سأعطيك المال بقدر ما تحتاج

بعد دخولي المستشفى أعطاني الطبيب بعض الأدوية واتصلت بأخي وقلت:

- أخي نفس الدواء الذي أعطاه الطبيب أرخص بكثير من الشركات الأخرى. بما أن العمل هو نفسه أتناول الأدوية من شركة أخرى؟ ما فائدة مجرد إضاعة المال؟

فغضب أخي وقال:

- هل أنت طبيب MBBS؟ لماذا تفهم كثيرا؟ خذ ما يعطيك الطبيب. الأشياء الجيدة ستكلف أكثر قليلاً

Sponsors of ahed
empty
empty
empty

1
$ 0.04
$ 0.04 from @TheRandomRewarder
Sponsors of ahed
empty
empty
empty
Avatar for ahed
Written by
3 years ago

Comments