- الحلقة - 1 أنا الآن امرأة شابة كاملة. ثمانية

0 5
Avatar for ahed
Written by
3 years ago

بعد الظلام - الحلقة - 1 أنا الآن امرأة شابة كاملة. ثمانية عشر عاما ضاعت من الحياة. أنا مغفل. نعم ، هذا يبدو هراءًا جدًا بالنسبة لي ، يبدو أن BT ليست بالنسبة لي أيضًا. لأنني لم أتمكن أبدًا من مشاركة مشاعري مع أي شخص. لست حزينا ، لست سعيدا. لكني سأقول اليوم ، سأقول كل شيء. -

أنا مونيا وسأكون في الرابعة من عمري حينها. فقط الأب والأم يحيطان بي. كنا نعيش في مستعمرة في شيربور. لقد نشأت في خضم مشاجرات والدي. على الرغم من أن الأم كانت ساحرة. لا أحد يستطيع أن ينظر بعيدا مرة ثانية. في بعض الأحيان تعرضت والدتي للضرب المبرح من قبل والدي. وظللت هادئًا في خوف. بعد أن غادر والدي ، عانقتني أمي وبكت ، ذات يوم.

أنا أنام وسط والديّ كالعادة. في الليل استيقظت فجأة على صوت بكاء. رأيت أمي تبكي وكان والدي يشرح شيئًا لأمي. وفجأة فقدت الأم وعيها. في ذلك اليوم أغمضت عيني خوفًا ، وكان اهتمام والدي بالعالم يتناقص يومًا بعد يوم. والدتي بدأت تمضي نهارها بصعوبة بالغة ، فإذا كان هناك أرز ما من بقول ، وإذا وجد بقول لا ملح. في خضم هذا التوتر ، مرضت والدتي فجأة. مريض جدا ترك والدته في هذه الحالة ، وترك والده المنزل. في وقت لاحق جاءت أمي وأدخلت والدتي إلى المستشفى. وبعد الفحص تبين أن الأم مصابة بسرطان الدم. بحلول ذلك الوقت كان قد فات. في هذه الأثناء ، لم يأت أبي لرؤية والدتي ، وبعد عشرة أيام كانت والدتي ملفوفة في كفن أبيض ووضعت في الفناء. لم يأت أبي في ذلك اليوم أيضًا. في النهاية ، تم دفن الأم اليتيم. كنت أبحث عن والدتي مرارًا وتكرارًا ، وأتصل بأمي مرارًا وتكرارًا. لكن والدتي تركتني وحدي. طفت ذكريات ذلك اليوم في نجوم العيون. لا أتذكر النظرة على وجه أمي. لا يمكنك أبدًا تذكر مظهر شعبك ، إذا كان هذا صحيحًا.

2 /

أمي غادرت ولكني لم يأت والدي لرؤيتي ولو مرة واحدة. وبما أن والدي تزوجا عن طريق الحب ، لم يأت أحد من منزل جدي. مكثت مع Nanu. كان عمي وأمي أخوين وأخوات. نظر نانو إليّ ونسي ألم فقدان ابنته الوحيدة ، وتم قبولي في المدرسة في سن الخامسة. أصبحت سعيدًا يومًا بعد يوم بمداعبة الجميع. حصلت على منحة دراسية في مجموعة المواهب في الصف الخامس. زادت مداعبة الجميع. لكن في بعض الأحيان كنت أفتقد والدي. لم أستطع تذكر وجه والدتي بأي شكل من الأشكال. لذلك كنت أذهب إلى منزل Nanu وأرى الصورة مؤطرة في إطار Mar. لأنني لا أريد أن أنسى أمي.

لقد استيقظت للتو في الصف السادس. فجأة جاء أبي ذات يوم. عند رؤية الأب ، تمزق الغضب والاستياء والكراهية التي تراكمت لفترة طويلة ويبدو أن الحب فيض. أنا أبكي بغزارة. جاء أبي وعانقني. قال نانو ، لقد جاء لاصطحابي. ذهل نانو لسماعه. كيف يمكن أن يعيش نانو بدوني! في النهاية ، فاز أبي. ذهبت مع والدي إلى ذلك العنوان القديم للمستعمرة.

3 /

جئت إلى المستعمرة بعد ست سنوات طويلة. شعور سيء جدا لنانو. الحالة داخل المنزل أفضل من ذي قبل. رأيت الأم الجديدة. امرأة طويلة في البني. سمعت أن والدي تزوجها بعد يومين من وفاتها. كان الاغتراب مستمرا بالفعل. فكرت ، ربما بسبب هذا ، أنه سيتشاجر مع والديه ويرفع يده على والدته. كان هناك كراهية شديدة تجاه النساء. لكن لا يوجد شيء لفعله. من الآن فصاعدا هي سيدة هذا المنزل ، وعليها أن تذهب إلى هذا المنزل حسب كلامها.

الأب لم يكن لديه أطفال سواي. بدأ في الاعتناء بي جيداً وقبلني في مدرسة جيدة. بدا كل شيء جيدًا معًا. لكن سلوك الأم الصغيرة لم يكن جيدًا. نظر إلي بعيون باردة. على الرغم من عدم وجود مشكلة من جانبي. اعتدت على فعل شيء خاص بي كما ساعدته في الطبخ. وهو ما لم يفعله نانو في المنزل. هكذا تم قطع اليوم ، جلست ذات يوم لتناول الطعام مع والدي. أخبرت شحوتما والدها أن عدد الأشخاص الذين يتناولون الطعام في المنزل في الوقت الحاضر قد ازداد وكذلك التكلفة. يمكنك تشغيل تكلفة الكثير من الناس بمفردك؟ قال أبي - ماذا يمكنني أن أفعل ، لقد شعرت بالضيق الشديد لسماع كلمات الفتاة الصغيرة. هل أنا من الخارج؟ ألست من أب؟ أبي يقوم بعمل جيد النوعية. راتب الأب ليس سيئا! تذكرت والدتي. لو أنجبت أمي ، لما حدث ذلك أبدًا.

4 /

أحتاج لعمل شيء ما. لكن ماذا أفعل؟ قررت أن أقوم بتعليم من سيعلم الأطفال الصغار. بدأت بعد أيام قليلة ، وأحصل على ما مجموعه ثلاثة آلاف روبية في الشهر. ويجب أن تُعطى كل الأموال للأم الصغيرة. قام بتقييم العصابة. لا يمكنني الاحتفاظ بنس واحد لنفسي. في كلماته ، هذا هو فاتورتي الحية. عليك أيضًا دفع الرسوم الدراسية من الأمام. أدرك أنه بدأ عملية تعذيبي خطوة بخطوة.

استيقظت في الصف الثامن. يكبر ببطء. ينظر الأولاد إليّ هذه الأيام عندما أذهب إلى المدرسة. انا محرج. ذات يوم أخبرت والدي أنني بحاجة إلى البرقع ، قال والدي - لماذا؟ قلت - يتضايق الأولاد بشدة عندما أذهب إلى المدرسة مؤخرًا. هل ترى أن الأولاد سينظرون إليك ، أدركت أنه يشعر بالغيرة من جمالي ، خرجت الدموع من عيني. لا أستطيع الحصول على البرقع من والدي !! ؟

...

بعد أربعة أشهر ، حصلت على رسوم دراسية أخرى بصعوبة كبيرة. لكنني لم أخبر صغيرتي عن ذلك ، وفي نهاية الشهر اشتريت برقعًا بهذا المبلغ ، ثم بدأت أسأل بعد السؤال. من أين لي البرقع؟ قلت - اشتريته .. من أين أتيت بالمال لشراء البرقع؟ ذهب إلى والده وقال - لقد سرقت نقودًا واشتريت البرقع ، وضربني والدي بشدة عندما سمع ، ولم يسألني ولو مرة ، هذا صحيح.

Sponsors of ahed
empty
empty
empty

1
$ 0.20
$ 0.20 from @TheRandomRewarder
Sponsors of ahed
empty
empty
empty
Avatar for ahed
Written by
3 years ago

Comments