طريقة الأزهار جيدة بدون نحل طريقة تداخل الطيور بشكل جيد. أنا جيد

3 13
Avatar for Shumihasna
3 years ago

حبيبي لا تذهب

إذا تذكرت نفس الحادثة التي تبكي عليها اليوم ، قبل بضعة أشهر أو بضع سنوات ، فلن تلاحظ أنك تبكي بعد الآن. في بعض الحالات ، عندما تفكر في الحادث الذي حدث في الماضي ، سوف تضحك وتفكر ، صدق أو لا تصدق ، الشيء الذي يسمى "الوقت" يغير كل شيء.

الأفكار ، الأحزان ، الحب يغير كل شيء ، إنه يعيد تزيين داخلك!

ما هو أكثر "ثمينًا" بالنسبة لك اليوم قد يصبح "عديم القيمة" بعد غد. يسألني كثير من الناس من وقت لآخر ، يا جدي ، لا أستطيع أن أنسى أنني عانيت من كذا وكذا ، لا أريد أن أعيش بعد الآن ، أشعر بالاكتئاب هل يمكنني؟

أقول للجميع ، "الوقت شفاء عظيم !!"

الوقت يداوي كل الجراح وينسى كل الاحزان ببطء. خذ وقتك.

بكيت عندما رأيت لعبة مكسورة عندما كنت طفلاً ، فما قيمة تلك اللعبة الآن!؟

كم مرة بكيت بعد أن دفعت!

الآن إذا تعرضت للضرب في الشارع ، استيقظ مبكرًا وابدأ المشي مرة أخرى ، أليس كذلك؟

هل تبكي كما كان من قبل؟ لا!

خذ وقتًا ، فالعلاج لجميع الأمراض هو أن تأخذ وقتًا.

هل جرحك احد؟

توقف لحظة لتحمل الألم ، في مرحلة ما إما أن تنسى الألم أو لن يسيطر عليك الألم أو ستضحك على فكرة هذا الألم!

إما أن تسقط قطرتان من الدموع من عينيك ، فلا تلمس الحبة المنومة أو الحبل بالمروحة بيديك ، امسح الدموع بيديك ، صدقني ، كل شيء سيتغير في لحظة. إنتهى الأمر! ينجو! لا ارى ماذا سيحدث انا جيد جدا !!

__ شريف خان

أنا جيد جدا !!

الطريقة التي تكون السماء جيدة خلف الغيوم

طريقة القمر جيدة في القمر الجديد

الطريقة التي تظل بها الشمس جيدة عند الغسق.

أنا جيد جدا !!

الطريقة التي يظل بها البحر جيدًا أثناء الأعاصير

طريقة النهر جيدة في شهر شيترا

الطريقة التي يظل بها الدش جيدًا أثناء الجفاف.

أنا جيد جدا !!

الطريقة التي تظل بها الشجرة جيدة هي أن تفقد أوراقها في الشتاء

طريقة الأزهار جيدة بدون نحل

طريقة تداخل الطيور بشكل جيد.

أنا جيد جدا !!

طريقة حديقة الزهور جيدة بدون بستاني

الطريقة التي يبقى بها المسافر على ما يرام تضيع

طريق الجبال جيدة مع جروح الصدر.

أنا جيد جدا !!

الطريقة التي يفقد بها الوقواق لحنه

الطريقة التي يعمل بها أطفال الشوارع بشكل جيد في يوم ممطر

الطريقة التي يتم بها ضغط الجياع جيدًا على الصدر

4
$ 0.03
$ 0.03 from @TheRandomRewarder
Avatar for Shumihasna
3 years ago

Comments

Nice article

$ 0.00
3 years ago

You are good article

$ 0.00
3 years ago

You are good article

$ 0.00
3 years ago