كل إنسان يحتاج في حياته إلى شخص يحكمه ويعتني به وي

0 4
Avatar for Sanzida
3 years ago

كل إنسان يحتاج في حياته إلى شخص يحكمه ويعتني به ويحبّه كثيرًا عندما تراها عبر الإنترنت في منتصف الليل ، ستقول بصوت غاضب ، "لا تنم ، سأقوم بإلغاء تنشيط المعرف! لاحقًا ، لن أقوم بتفعيل المعرف حتى لو صرخت طوال اليوم!"

هناك حاجة كبيرة لمثل هذا الشخص الذي سيتفهم إذا سمع مرحبًا ، فسوف يفهم ما إذا كا سيسأل عما حدث؟ قل لي لماذا أنت مستاء سأجعلك تشعر بتحسن!

سيرسل صورة إلى البريد الوارد ويقول "انظر كيف أشعر! ألا تبدو جميلة؟" قل أحيانًا بغطرسة "أنا غاضب! كسر الغضب

هناك حاجة حقيقية لشخص يجلس بجانبك في أوقات الشدة الشديدة ويقول بثقة ، "لا تقلق ، أنا هنا! سأكون دائمًا!"

سيقضي الكثير من الوقت يمشي جنبًا إلى جنب في الشارع. ثم ينظر إلى المكسرات على عجل ويصرخ ويقول ، "هاي ، سوف آكل المكسرات" احصل على المكسرات بسرعة سارع لرؤية متجر تونغ وقال لا تسمع ، لم أتناول الشاي منذ فترة طويلة تناول شاي بقيمة خمس روبيات سوف أنقع كعكتين في نفس الكوب وأتناولهما!

هناك حاجة كبيرة لشخص يمكنه أن يقول الكثير دون تردد حتى إذا كنت تتحدث عن مزاجك السيئ ومزاجك الجيد طوال اليوم ، فلن تتضايق قليلاً

نحتاج إلى شخص يمكن القول إنه في مزاج سيء للغاية.

"اسمع! أنا مستاء. اتخذ قرارك بسرعة. كل إنسان يحتاج إلى مثل هذا الشخص في حياته. هناك حاجة ماسة إليه!"

2
$ 0.00

Comments