إذا كنت ميتا يمكنك الراحة. أخبرتني عمتي أن جدي يستريح الآن. أريد أن أستريح أيضًا ، اخرج

3 15
Avatar for Fatemabegum71
3 years ago

بدأت عطلة الخريف. ألا يجب أن تعني الإجازة أن تفعل شيئًا تحبه أو لا تفعل شيئًا من أجل التغيير؟ أشك في أن والدتي سمعت من قبل بكلمات "لا شيء" و "الاسترخاء" أو "السلام". راحة البال. ظلت تصرخ في وجهي مهما حاولت مساعدتها. اضطررت إلى ملء الدلاء بالماء الساخن والصابون وإحضارها إليها. لا أستطيع أن أحسب كم. دفعتني وضربتني وسقط دلو على السجادة. قالت إنني فعلت ذلك ، ولومتني. لم يكن أنا ، أقسم أنه لم يكن أنا. لم أكن حتى بالقرب منه. وضعت مناشف على السجادة وختمت بقدميها عليها لإخراج الماء منها. كانت تختم ، تصرخ ، تصرخ ، وبعد ذلك ضربتني بالسوط ، بالسوط ، وحذائها بكعب عالٍ ، وشد شعري من رأسي. إنها لا تهتم إذا بكيت أو توسلت إليها للتوقف. غطيت وجهي وانتظرت حتى توقفت. ستكون هناك لحظة تتوقف فيها مهما طال الوقت. وقفت هناك وغطيت وجهي وانتظرت. هذا ما فعله والدي أيضًا وهي تتأرجح بسكين أمامه في المطبخ. اتكأ على منضدة المطبخ وذراعيه متصالبتين ونظر إليها. أرجحت السكين وصرخت أنها تكرهه وستقتل ...

نظرت إلى كليهما بينما كنت أقف في المدخل. هؤلاء هم والدي. هذه هى حياتي. لا توجد مساعدة ولا أمل. لا أحد يهتم لكنها ستنتهي بمجرد أن تقتلنا إلا إذا ...

يوم الاثنين

19 أكتوبر 2020

المنزل لن يكون نظيفا ابدا كم عدد الخزائن والصناديق والملابس لدينا؟ هي عندك مع كل فستان والدتي لديها زوج من الأحذية ومعطف. أعتقد أن المجوهرات أيضًا وقفازات. إنها ترتدي القفازات والأوشحة وليس قبعة. القفازات الوحيدة التي يرتديها والدي هي إذا كان يقود السيارة. قفازات السيارة مصنوعة من الجلد وبها ثقوب صغيرة.

بجانب تلميع الأحذية وجميع عمليات التنظيف ، كان عليّ أن أصقل الفضة بالكامل وبعد الفضة جعلتني أمي أنظف المجوهرات الفضية. إذا لم يكن هناك حجارة فيه فهو سهل. لقد اشترت شيئًا يمكنك تركه وتحتاج فقط إلى الانتظار. بعد مرور بعض الوقت ، تحتاج إلى رفع الشبكة البلاستيكية ذات السلاسل من السائل وتنظيفها. أنا لم أصنع مجوهراتي. لا أحب المجوهرات ، لا أهتم بها أو كيف تبدو. معظمها ذهب وأنا لا أحب الذهب. الفضة أحبه ولكن ليس الذهب. تقول إنني بحاجة إلى أن أكون ممتنة لكنني لست كذلك. لماذا يجب أن أقول "شكرًا" على شيء لا أحبه ، لا أريده ، لم أطلبه أو أحتاجه؟ أحتاج إلى معطف وحذاء لفصل الشتاء. قال لها والدي لكنها ترفض. تقول أن لديّ واحدة وأن العجوز لا يزال على ما يرام. لماذا يمكن أن يكون لديها عشرين معطفًا على الأقل وأنا لست واحدًا يناسبني ويبقيني دافئًا؟ تقول إن الأطفال يكلفون الكثير من المال. أنا أتساءل ما إذا كان صحيحا. لا أستطيع أن آكل كثيرًا ، لدي فقط ثلاث مجموعات من الملابس وزوج واحد من الأحذية. ليس لدي الكثير من الألعاب ولا دمى ولا حفلة عيد ميلاد. هل هذا صحيح أم أنها لا تريد أن تنفق مالها علي؟ تقول ليس لدينا الكثير لننفقه. أعتقد أنها تحب الكلاب أكثر. تشتري لهم ألعابًا وعظامًا وجميع أنواع الأشياء باهظة الثمن بالإضافة إلى أنه يمكنهم الجلوس في حجرها. إنها تحب أسماكها أكثر أيضًا.

في فترة ما بعد الظهر أخذت سمكتتي الذهبية ، تلك التي فزت بها على الجنية في بلجيكا ، حيث غادرت لزيارة كل هؤلاء الناس مرة أخرى. سمكي لن يعود. قالت إنها كبيرة جدًا. لم يجلب لي أي حظ. لا أعرف من أين أخذتها. ربما ألقت به في القناة أو أعطته لشخص آخر. لم تطلب مني الحضور. اضطررت للبقاء في المنزل في غرفتي. إذا كانت لدي كدمات ، فلا يُسمح لي بالخروج أو التواجد في المنزل إذا لم تكن في المنزل. لا يهمني أو أريد ذلك. انا فقط اريد ان اكون لوحدي. كن وحيدًا في المنزل وبدون ألم من أجل التغيير. نظرت في المرآة ورأيت نتوءات زرقاء في كل مكان على ظهري. لا أستطيع رؤية الجزء الخلفي من رأسي ولكني أشعر بمكان الألم والدم. لم تقل شيئًا لأنها رأت الدم على ملاءاتي ظننت أنني أنظف سريري. ربما لهذا السبب كلفت الكثير من المال؟ أحتاج إلى شراشف وأدوية نظيفة وأحيانًا إلى الطبيب.

انتظرت حتى غادرت. أستطيع التعرف على صوت محركها. يمكنني سماعها من بعيد إذا وصلت. إنه يمنحني وقتًا كافيًا لإيقاف تشغيل مشغل السجل الخاص بي أو إغلاق كتابي. للتحقق من المنزل إذا كان لا يزال يبدو نظيفًا حتى لو لم ألمس أي شيء ، وتجد دائمًا الأوساخ والغبار ... "أكوام من الرمل وطبقات سميكة من الغبار".

الثلاثاء

20 أكتوبر 2020

أشعر بالحزن الشديد. أعتقد أن هناك شيئًا ما بداخلي. شيء يأكلني ويجعلني هكذا. من الصعب التحرك ، المضي قدما. أمي تجعلني إذا احتجت إلى الاستيقاظ. الاستيقاظ شيء لا أريده. لم يعد بإمكاني الاستيقاظ. لماذا لا تتركني وحدي؟ يمكنني الجلوس والبقاء في الخزانة إلى الأبد. يمكنها أن تنساني ويمكنني أن أنساها. هي لا تحتاج إلى إحضار طعام لي. إذا بقيت هناك في الظلام فلا بأس. أنا لا أخاف من الظلام. أحتاج بطانية واحدة فقط. سأختبئ في الزاوية وأنسى. يمكن لوالدي أن ينساني. تظاهر بأنني لم أكن موجودًا. سيكونون أكثر سعادة بدوني. لا أستطيع أن أفسد يومهم. لا يجب أن يلوموني على ما يفعلونه وسيختفي الحزن بداخلي ، ذلك الشيء الذي يأكلني. لن أفتقده ولن أفتقد والدي ولن يفتقدني أحد. سيكون العالم ، عالمهم ، أفضل بدوني.

إذا كنت ميتا يمكنك الراحة. أخبرتني عمتي أن جدي يستريح الآن. أريد أن أستريح أيضًا ، اخرج من هنا. لن تتحسن ولن تتحسن أبدًا. جسدي مجروح ومتعب للغاية. جلست في الخزانة لعدة ساعات بينما كانت والدتي تغادر. إنه مكان جيد ليكون فيه. لن تجدني هنا.

5
$ 1.14
$ 1.14 from @TheRandomRewarder
Avatar for Fatemabegum71
3 years ago

Comments

Mashaallah

$ 0.00
3 years ago

Very good written

$ 0.00
3 years ago

Mashaallah

$ 0.00
3 years ago